ملتقى الأحبة والأصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  الاولىالاولى  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيلتسجيل  

شاطر | 
 

 إقصاء المنتخب من الدور الأول يعجل بعودته إلى المغرب الاثنين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير الليل
عضو فعال
عضو فعال
avatar

العمر : 62
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 61
نقاط : 157
أوسمتى :
الحمل
القرد
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: إقصاء المنتخب من الدور الأول يعجل بعودته إلى المغرب الاثنين   الإثنين 28 يناير 2013, 09:36

إقصاء المنتخب من الدور الأول يعجل بعودته إلى المغرب الاثنين
إقصاء المنتخب المغربي من الدور الأول بعد تعادله، مساء اليوم، مع المنتخب الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 لكرة القدم، عجّل بحجز تذكرة العودة إلى المغرب.

وأضاف المصدر أن المنتخب المغربي سيغادر مدينة "دوربان" زوال يوم غد الاثنين في اتجاه "جوهانيسبورغ" قبل التوجه في رحلة مباشرة إلى باريس، حيث من المنتظر أن الطاقم التقني للمنتخب رفقة لاعبي البطولة إلى المغرب في رحلة تابعة للخطوط الفرنسية، على أن يغادر اللاعبون المحترفون إلى فرقهم من مطار "شارل ديغول" بالعاصمة باريس.

وخيّم حزن كبير على اللاعبين المغاربة بعد إقصائهم من الدور الأول، حيث شوهد كمال الشافني في غرفة الملابس التابعة لملعب "موزيس مابيدا" بمدينة ديربان، وهو يذرف الدموع، في حين ارتسمت حسرة كبيرة على لاعب "خيطافي" الإسباني، عبد العزيز برادة الذي لم يهضم الإقصاء بهذه الطريقة.

وكانت الصدمة بادية على وجوه اللاعبين بعد خروجهم في الكأس الإفريقية من دورها الأول، بعد أن كانوا متأهلين، قبل أن يأتي هدف التعادل للمنتخب الجنوب إفريقي من توقيع اللاعب "سانغويني" في الدقيقة 86 من عمر المقابلة لينهي حلم لاعبي المغاربة في التأهل.

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إقصاء المنتخب من الدور الأول يعجل بعودته إلى المغرب الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: الرياضة المغربية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
جميع الحقوق محفوظة

حقوق الطبع والنشر والنسخ محفوظة لمنتديات أنيلول©2011 - 2012          
*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في المنتدى تعبر عن رأي أصحابها  ولا تعبر عن وجهة نظرنا وليس لادارة المنتدى أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية*


الاعجاب على الفيس بوك
راديو بي بي سي