ملتقى الأحبة والأصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  الاولىالاولى  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيلتسجيل  

شاطر | 
 

 فريق حسنية أكادير لا يعرف أين سيلعب مقابلته المقبلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
handala
عضو مميز
عضو مميز
avatar

العمر : 24
الجنس : ذكر
دولتي :
عدد المساهمات : 107
نقاط : 260

أوسمتى :
الاسد
الكلب
تاريخ التسجيل : 27/05/2012

مُساهمةموضوع: فريق حسنية أكادير لا يعرف أين سيلعب مقابلته المقبلة   الجمعة 22 فبراير 2013, 08:56



صرح الناطق الرسمي باسم فريق حسنية أكادير لكرة القدم الحبيب سيدينو أن فريقه "لا يعرف لحد الساعة أين سيلعب مقابلته المقبلة"٬ على بعد ثلاثة أيام بالكاد من اللقاء الذي سيجمعه٬ يوم الأحد المقبل٬ بفريق رجاء بني ملال برسم الدورة 18 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

وأكد سيدينو في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن "المقابلة ستنطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال ولكن لا أحد يعرف لحد هذه اللحظة أين بالضبط"٬ مضيفا أن نادي غزالة سوس "مازال في لحظة ترقب في انتظار أن تتضح الأمور خلال الساعات المقبلة من يومه الخميس".

وأوضح أن فريق الحسنية كان يأمل في استقبال نادي رجاء بني ملال بالملعب البلدي للدشيرة حتى يبقى في منطقة سوس بالقرب من قواعده ومشجعيه٬ لكن قناة الرياضية رفضت هذه الإمكانية متعللة ب"صعوبات تقنية ترتبط بالبث".

واعتبر ذات المسؤول أنه "أمام هذا الوضع الضبابي التام"٬ ليس هناك من حل آخر غير إجراء مقابلة الحسنية مع رجاء بني ملال بالملعب الكبير بمراكش.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت٬ خلال شهر يناير الماضي٬ حظر التباري بملعب الانبعاث بأكادير إلى إشعار آخر بسبب "الحالة الكارثية لأرضية الملعب".

ويضطر فريق الحسنية٬ الذي يوجد منذئذ دون ملعب لإجراء مقابلات البطولة الاحترافية٬ إلى البحث بشكل دائم عن ملعب خارج أكادير لاجراء مبارياته.

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق حسنية أكادير لا يعرف أين سيلعب مقابلته المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: الرياضة المغربية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
جميع الحقوق محفوظة

حقوق الطبع والنشر والنسخ محفوظة لمنتديات أنيلول©2011 - 2012          
*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في المنتدى تعبر عن رأي أصحابها  ولا تعبر عن وجهة نظرنا وليس لادارة المنتدى أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية*


الاعجاب على الفيس بوك
راديو بي بي سي