ملتقى الأحبة والأصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  الاولىالاولى  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيلتسجيل  

شاطر | 
 

 حسين فهمي يعلن طلاقه من لقاء سويدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aghbaloo
مشرف
مشرف
avatar

العمر : 30
الجنس : ذكر
دولتي :
عدد المساهمات : 167
نقاط : 449

أوسمتى :
الاسد
التِنِّين
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: حسين فهمي يعلن طلاقه من لقاء سويدان   الأحد 12 أغسطس 2012, 11:30


بشكل سريع جداً توالت حلات طلاق في الوسط الفني خلال شهر رمضان وسجل الفنان حسين فهمى الحالة الثالثة بعد أن أعلن عن قيامة بتطليق الفنانة لقاء سويدان بعد قصة حب وزواج إستمرت لأكثر من خمسة أعوام، لم يصل لوسائل الإعلام خلالها أي خبر عن وجود خلافات أو مشاكل بينهما.

وبالرغم من تصريحات الفنانة لقاء سويدان التى لم يمر عليها شهر بأن حبها للفنان حسين فهمي لا يمكن وصفه، بجانب التفاهم الكبير بينهما، والتشابة في طريقة حياتهما، حيث أكدت إنهما يشتركان فى حب الجلوس في المنزل، والنوم مبكراً، والإستيقاظ مبكراً، بجانب حب القراءة والرياضة والتفاهم بينهما لآبعد الحدود، ليأتي خبر الإنفصال صادماً للكثيرين، ورفض كلا الطرفين ذكر أسباب الطلاق وقاما بالإكتفاء بقول كل شيء قسمة ونصيب.

واللافت أن الفنان مصطفى فهمي شقيق الفنان حسين فهمي قام مؤخراً بتطليق الفنانة رانيا فريد شوقى للمرة الثالثة، لهذا لم يشكل خبر طلاقه مفاجأة، بل كان متوقعاً لكل المحيط بالطرفين وللجمهور في نفس الوقت، نظراً للخلافات المستمرة بين الطرفين.

وبالرغم من أنه لم يمر على طلاقهما عشرة أيام إلا أن رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي أكدا لنا أنهما أصبحا صديقين بشكل أكبر من علاقتهما أثناء الزواج، كما أنهما يلتقيان ويتحدثان فى التليفون بعكس ما يظنه البعض.

الفنانة شيرين عبد الوهاب سبقت الجميع بإعلان خبر طلاقها الصادم والمدوي والذي نزل على الوسط والجمهور كالصاعقة نظراً لعلاقة الحب القوية التى كانت تجمعها بزوجها الموزع محمد مصطفى، والتى زادت بعد إنجابها طفلتين منه/ وبالرغم من أن الطلاق مر عليه إسبوعين فقط إلا أن الفنانة شيرين أبدت إستعدادها للعودة لزوجها من جديد فى حالة طلبه العودة لها، كما أن مساعي الصلح بينهما تزايدت الفترة الأخيرة من الأصدقاء المشتركين ولا سيما بعد بكاء شيرين في أحد البرامج الفنية لخوفها على مستقبل بناتها ولآنها بالفعل مازالت تحب زوجها السابق محمد مصطفى.
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسين فهمي يعلن طلاقه من لقاء سويدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الفن والفنانين :: أخبار الفنانين-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
جميع الحقوق محفوظة

حقوق الطبع والنشر والنسخ محفوظة لمنتديات أنيلول©2011 - 2012          
*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في المنتدى تعبر عن رأي أصحابها  ولا تعبر عن وجهة نظرنا وليس لادارة المنتدى أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية*


الاعجاب على الفيس بوك
راديو بي بي سي