ملتقى الأحبة والأصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  الاولىالاولى  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيلتسجيل  

شاطر | 
 

 انطلاق الموسم الدراسي يوم الأربعاء 12 شتنبر المقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aghbaloo
مشرف
مشرف
avatar

العمر : 30
الجنس : ذكر
دولتي :
عدد المساهمات : 167
نقاط : 449

أوسمتى :
الاسد
التِنِّين
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: انطلاق الموسم الدراسي يوم الأربعاء 12 شتنبر المقبل   الخميس 30 أغسطس 2012, 06:59

أعلنت وزارة التربية الوطنية، في بلاغ صحفي، أن الدراسة ستنطلق يوم الأربعاء 12 شتنبر المقبل بالنسبة للسلك الإبتدائي، ويوم الخميس 13 شتنبر بالنسبة للسلكين الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي.

كما أعلنت الوزراة، أن عملية التسجيل وإعادة التسجيل ستتواصل ما بين 3 و8 شتنبر 2012 بالنسبة للتلميذات والتلاميذ الذين لم يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة الأولى من شهر يوليوز المنصرم، مع إمكانية استخلاص واجبات التسجيل إلى غاية متم شهر نونبر المقبل، وذلك مراعاة للظروف المادية لبعض الأسر وتشجيعا على التمدرس.

بلاغ الوزارة، دعا آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ إلى الحرص على التحاق بناتهم وأبنائهم بمؤسساتهم في التواريخ المحددة، وتهيب الوزارة بجميع الفاعلين التربويين من أطر التدريس وأطر الإدارة والمراقبة التربوية وكافة المتدخلين في الشأن التربوي، إلى تكثيف الجهود من أجل إنجاح الدخول المدرسي لهذه السنة والحرص على الانطلاق الفعلي للدراسة في الوقت المحدد لها.

يذكر أن هيئة الأطر التربوية والإدارية ستستأنف عملها يوم الإثنين 3 شتنبر المقبل، فيما ستلتحق هيئة التدريس بالمؤسسات التعليمية يوم الثلاثاء 4 من نفس الشهر.


_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انطلاق الموسم الدراسي يوم الأربعاء 12 شتنبر المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى التعليمي :: تربويات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
جميع الحقوق محفوظة

حقوق الطبع والنشر والنسخ محفوظة لمنتديات أنيلول©2011 - 2012          
*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في المنتدى تعبر عن رأي أصحابها  ولا تعبر عن وجهة نظرنا وليس لادارة المنتدى أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية*


الاعجاب على الفيس بوك
راديو بي بي سي