ملتقى الأحبة والأصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  الاولىالاولى  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيلتسجيل  

شاطر | 
 

 وفاة جامع ن شانطي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amghnas
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
دولتي :
عدد المساهمات : 60
نقاط : 127
أوسمتى :

تاريخ التسجيل : 30/05/2012

مُساهمةموضوع: وفاة جامع ن شانطي   الجمعة 28 سبتمبر 2012, 05:18

جامع ن الشانطي في ذمة الله، وقد توفي جامع ن الشانطي ” الفقيه المنشط” صاحب الحلقية العجيبة، يوم الأحد 16 شتنبر 2012 بالمشور بمدينة تيزنيت. جامع ن الشانطي عرف بالتنقل بين المواسم الدينية بسوس، وتنشيط طلبة العلم بإلقاء دروس بنكهة مرحة في إطار حلقية تحافظ على الوقار وةالحياء العام، من أجل ذلك كان مجموعة من الزوار وطلبة العام يشدون الرحال نحو المواسم من أجل الاستماع والاستمتاع بحلقة جامع ن الشانطي.
أكبر المواسم التي عرف بها جامع ن الشاطي هي حلقة موسم لالة تاعلات فاتحة مواسم سوس، وقد اشتهر خلالها جامع ن الشانطي من خلال شريط بث على موقع يوتوب حقق نسبة مشاهدة كبيرة، ومن تلك السنة أصبح جامع بفضل الشريط مثل ملح الطعام بالنسبة لموسم هذه الولية الصالحة باشتوكة ايت باها.
أصيب جامع ن الشانطي خلال السنوات الأخير بالمرض الخبيت فلزم بيته، وغاب عن المواسم ففقدت لالة تاعلات ملحها، بفقدان جامع الذي توارى عن الأنظار يدراي أمراضه ويعيش على أعطيات المحسنين، إلى أن ذاع خبر وفاته يوم الأحد الأخير بمدينة تيزنيت.

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفاة جامع ن شانطي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
جميع الحقوق محفوظة

حقوق الطبع والنشر والنسخ محفوظة لمنتديات أنيلول©2011 - 2012          
*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في المنتدى تعبر عن رأي أصحابها  ولا تعبر عن وجهة نظرنا وليس لادارة المنتدى أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية*


الاعجاب على الفيس بوك
راديو بي بي سي