ملتقى الأحبة والأصدقاء
 
الرئيسيةالرئيسية  الاولىالاولى  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيلتسجيل  

شاطر | 
 

 المحكمة الشعبية الأمازيغية’ تتوعد بقطع أيدي وأرجل الطلبة القاعديين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zondzond
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

العمر : 40
الجنس : ذكر
دولتي :
عدد المساهمات : 35
نقاط : 97
أوسمتى :
الجوزاء
الثعبان
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: المحكمة الشعبية الأمازيغية’ تتوعد بقطع أيدي وأرجل الطلبة القاعديين   السبت 06 أكتوبر 2012, 03:34



‘المحكمة الشعبية الأمازيغية’ تتوعد بقطع أيدي وأرجل الطلبة القاعديين

بعد هجومها على طالب بجامعة مراكش، توعدت مجموعة تطلق على نفسها “المحكمة الشعبية الأمازيغية” بقطع أيدي وأرجل الطلبة القاعديين الناشطين بمختلف الجامعات، ونشرت المجموعة على صفحتها على “الفيسبوك” تهديدات باستهداف أسماء طلبة بجامعات مراكش ومكناس والراشيدية بدعوى أنهم ارتكبوا اعتداءات في حق طلبة الحركة الثقافية الأمازيغية.

ويتضمن الشريط الذي نشرته المجموعة، صورا لطلبة قاعديين تعرضوا للضرب بواسطة الأسلحة البيضاء، بينهم صورة الطالب إبراهيم بوعام الذي حاولت المجموعة قطع يديه ورجليه يوم الخميس الماضي داخل مقصف كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش، حيث لازال يرقد بالمركز الإستشفائي الجامعي ابن طفيل لإجراء عمليات جراحية، بعد تعرضه لإصابات وكسور وصفت بالخطيرة على مستوى رجليه ويديه.

وذكرت المجموعة أن “المحكمة الشعبية” نفذت يوم 27 يونيو الماضي، عملية أخرى في حق طالب كان يتابع دراسته بجامعة المولى إسماعيل بمكناس، وجاء في بيان للمجموعة أن “هذا المجرم يسمى حجي وقد لقنته المحكمة الشعبية درسا قاسيا في العمليات الجراحية والتشريح، وعلمته معنى حرب الشوارع ومصير كل من اختار الاصطفاف إلى جانب أعداء شعبنا الأمازيغي، فقد كلفه الأمر أن يرقد بالإنعاش لمدة 3 أيام، ولا زال إلى حد اليوم يعاني من خلل في الدماغ وخلل في التنفس وكسور خطيرة في الكتفين والأنف”.

كما نشرت المجموعة أسماء بعض الطلبة الناشطين في صفوف فصيل “النهج الديمقراطي” القاعدي اليساري الذين وصفتهم بـ “فلول البعث القومجي”، قالت إنها ستستهدفهم بقطع أياديهم وأرجلهم انتقاما لما تعرض له طلبة الحركة الثقافية الأمازيغية.

وجاء في بيان صادر عن “المحكمة”، أن “هذه المحاكمات تبين أن شبح الموت سيظل يطارد كل بعثي حقير، وشبح الإعاقة سيبقى كابوسا يطارد كل قومجي شوفيني سولت له نفسه أن يعتدي على أبناء شعبنا، كما تبين أن تهمة العداء وخيانة شعبنا الأمازيغي لا تسقط بالتقادم، فمهما فر البعثيون الشوفينيون فلا محالة سيسقطون في فخ المحكمة الشعبية المنتشرة في كل قرى ومدن وطننا الجريح”.

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المحكمة الشعبية الأمازيغية’ تتوعد بقطع أيدي وأرجل الطلبة القاعديين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الامازيغية :: أخبار أمازيغية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
جميع الحقوق محفوظة

حقوق الطبع والنشر والنسخ محفوظة لمنتديات أنيلول©2011 - 2012          
*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في المنتدى تعبر عن رأي أصحابها  ولا تعبر عن وجهة نظرنا وليس لادارة المنتدى أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية*


الاعجاب على الفيس بوك
راديو بي بي سي